img_0004

كوني شخص دائما أبحث عن أفضل المنتجات الموجودة في السوق ، فدائما أجرب وأعاين وأعطي رأيي الشخصي بالنتيجة التي حصلت عليها بعد فترة أعتقد أنها كافية ووافية ، في هذه التجربة الشخصية…قمت بتجربة زيت الشعر Permea Plus Argan Oil .

طبعاً زيت الأرغان المغربي الأصل غني عن التعريف بفوائده للبشرة والشعر بشكل عام ، بالنسبة للزيت الذي قمت بتجربته فهو زيت أرغان 100 %.

تفاصيل العبوة

1- العبوة تحوي 100 مل .

2- الزيت خالي من العطور .

3- غني بيفتامين E الأساسي لصحة الشعر والأظافر والبشرة .

4- غني بالأحماض الدهنية .

5- مليء بالمعادن ومضادات الأكسدة.

تعليمات الاستخدام مختلفة..فالزيت يمكن استخدامه للبشرة والشعر ، لكني شخصياً لم أقم باستخدامه إلا للشعر ، فلمن يعاني من جفاف فروة الرأس يمكنه استخدام الزيت لإعادة ترطيب الفروة وتقليل ظهور مشكلة القشرة ، أو حتى يمكن استخدامه للبشرة لترطيبها وإعادة الحيوية لها.

طريقة استخدامي للزيت على الشعر

1- رج العلبة جيداً

2- ضخ قطرتين أو أكثر ( حسب طول وكثافة الشعر ) .

3- مسح الشعر من خلف الرأس وحتى المقدمة .

4- تخليل الشعر بين أصابع اليد للوصول للشعر في منتصف الرأس ، لتغطية جميع جوانب الشعرة .

5 – تدليك فروة الرأس لمدة دقيقتين كافي .

6- اغسل الشعر أثناء الاستحمام وتسريحه بالطريقة المفضلة والاستشوار .

النتيجة التي حصلت عليها

بداية لم أصدق أني حصلت على شعر أنعم وألمع منذ أول استخدام ، تجاهلت النتيجة وقلت لن أنبهر بها إلا بعد فترة كافية تؤكد لي هذه النتيجة ، وبعد استخدام لمدة 3 أسابيع باستخدام بشكل يومي وأحيانا مرتين فاليوم قبل للاستحمام وضخه بسيطة قبل النوم لأمسح بها شعري ، أستطيع القول إن المنتج فعلاً رائع نتائجه مرضية جداً شعري أصبح أنعم ، ألمع وأعطى للشعر رونق..نعم أنصح بهذا المنتج لمن يعاني من جفاف الشعر ، تقصف ، بهتان لون الشعر

يمكنكم الحصول على الزيت في معظم الصيدليات في قطر.

هذه هي صورة العلبة من الخارج

permea-plus-oil