بداية قصة Sugar Bear Hair معي

تحدثت في تدوينة سابقة عن نيتي لتجربة فيتامينات الدبدوب الأزرق الشهيرة المعروف باسم Sugar Bear Hair ، التي كثر حولها الكلام وقدرتها السحرية في معالجة الشعر وتقويته وحتى إنباته من جديد ، لا شك أن الشركة قامت بحملة دعائية كبيرة جداً على المستوى العالمي ، وحتى على مستوى الوطن العربي وجدنا كثيرا من شهيرات الانستغرام روجوا لهذه الفيتاميات وأبرزهم السعودية ModelRoz .

ما حقيقة الدبدوب الأزرق ؟

قبل أن أجرب أي منتج دائما ما أسأل من قام بتجربته شخصية وأبحث عن التجارب على الإنترنت ، أبحث باللغة العربية وباللغة الإنجليزية..كثيرا ما مالت هذه التجارب أنها بالفعل تقوم بإطالة الشعر ، تقويته ، زيادة لمعانه ، وحتى إيقاف التساقط..قمت كما شرحت فالسابق بطلب الكمية التي تكفي لمدة 3 أشهر وهي الكمية التي يمكن بعدها تقدير مدى فعالية المنتج بحسب كلام من روج لهذه الفيتامينات :

لا أخفي عنكم طعم الفيتامينات كالحلوى وهي أعتقد الفكرة التي باعت الملايين من هذه العبوات ، طعمها جميل شكلها محبب وهي نباتية ، خالية من فول الصويا والغلوتين تحتوي على البايوتين وحمض الفوليك ، لكن هل شاهدت أي تحسن ؟ فالواقع لم أجد أي فرق في استخدامها بتاتاً لا أعلم ما هو السبب الفعلي حقا..في فترة أخذي للفيتامينات كانت تغذيتي جداً ممتازة ومع ذلك لم ألحظ التغيير الذي يمكن لمسه من استخدام هذه الفيتامينات.

هل هي للشعر حقا أم للأظافر ؟

يمكنني القول بأن الفيتامينات أثرت علي من جانب آخر غير الشعر ، فقد لاحظت أثناء مداومتي عليها أظافري تطول وتنمو بسرعة. فربما وربما فقط أثرت هذه الفيتاميات بشكل أو بآخر على أظافري لكن شعري لم ألحظ عليه أي تغيير أبداً.

الخلاصة

الفيتامينات لم تعمل معي ولم أحصل على النتائج التي قامت بترويجها الشركة ، وهذه هي تجربتي الشخصية والتي قد تختلف هذه التجربة من شخص إلى آخر ، من منكم استخدمها ؟ هل لاحظ أي تغيير على شعره ؟ أظافره ؟ شاركونا تعليقاتكم 🙂