التسوق على الانترنت أصبح شيء روتيني أقوم به خلال يومي، فبكبسة زر وأنا جالس في استراحة الجامعة أو وأنا أشرب قهوتي أستطيع الدخول لأي محل وأي علامة تجارية دون الاضطرار لقيادة سيارتي للمجمع التجاري، وفي الأسفل تجدون قائمة بأفضل المواقع التي أقوم بالتسوق منها بشكل دائم :

التسوق على الانترنت وما يحمله من مميزات

التسوق على الانترنت يوفر الجهد والوقت، فبدلا من الذهاب والمعاناة مع الازدحام أو التجول من محل لآخر ، تستطيع من خلال هاتفك الذكي القيام بهذه العملية وبكل سلاسة. التسوق على الانتزنت يعطي تنوع لا محدود من العلامات التجارية والأسماء التجارية، فهو يجمع العالم كله في كف يدك وتحت طلبك. هنا مجموعة من المواقع الرائعة التي لا أستغني عنها أبدا في التسوق على الانترنت :

Asos موقعي المفضل بلا منازع

دائما عندما أبحث عن قطع عملية ويومية أو حتى أخر صيحات الموضة فهناك وجهة واحدة أقصدها وهي Asos، هذا الموقع يقدم تشكيلة ضخمة من العلامات التجارية والتصاميم المختلفة اللتي تناسب جميع المقاسات سواء للرجال أو النساء، لمن يتابعني على الانستغرام وخصوصا خلال إجازتي في جزيرة بوكيت كانت معظم ملابسي من هذا الموقع.

الشحن المميز مع Asos

يوفر موقع أسوس خدمة رائعة أنا شخصيا مشترك فيها وهي التوصيل خلال اليوم التالي أو الشحن المميز وهي بمقابل 9.95 £ وهذا هو سعر الاشتراك السنوي لها. وأنا أنصح كل شخص يشتري بشكل دائم أن يستفيد من هذه الخدمة التي ستوفر عليه تكاليف الشحن الإضافية.

لمحبي العلامات التجارية الفخمة..FarFetch هي مقصدك الأول !

موقع FarFetch يعطي تجربة تسوق استثنائية حيث أفخم دور الأزياء تكون من خلال هاتفك الذكي، دائما قبل أن أقوم بطلب أي قطعة تكون غالية نوعا ما أقارن الأسعار المحلية مع الأسعار على الانترنت. كذلك ألجأ لهذا الموقع إذا لم أجد مقاسي في المتاجر المحلية، وكذلك هذا الموقع رائع جدا للحصول على أفكار لتقديم هدية راقية لشخص مميز.

الموقع الأول لتسوق الرجل MrPorter

موقع MrPorter برأيي الشخصي كشخص أبحث عن القطع الفخمة، اللبساس الأنيق، الهدايا ، الاكسسوارات وكذلك الأفكار الملهمة لتنسيق الثياب، فهو يعطي تجربة كاملة للرجل الذي يبحث عن الأناقة والفخامة. دائما ما أتسوق من هذا الموقع لشراء هدايا لوالدي وأصدقائي. وهنا لي تجربة سابقةتجربة سابقة مع هذا الموقع الرائع

نصيحة صغيرة

دائما اعرف مقاسك والتجربة هي أفضل ما يكسبك خبرة التسوق على الانترنت، قم بأخذ جولة في مجمعك التجاري المفضل وزيارة محلاتك المفضلة، قم بتجربة الملابس سجل مقاساتك وسجل أسماء العلامات التجارية حتى تكون لديك تجربة تسوق حقيقة على الانترنت وكي لا تخطئ في اختيار مقاسك على الانترنت.